طريقة حل مشكلة تثبيت مسنجر الفيسبوك facebook messenger apk

بعد تحديث
 تطبيق الفيسبوك facebook الي الاصدار الجديد تطلب ذلك تحديثا للماسنجر facebook messenger ايضا ولكن ظهرت مشكلة في تثبيت الماسنجر او تشغيله لدي معظم الناس علي هواتف الاندرويد اما تظهر " تعذر تثبيت التطبيق" او يقول "ناسف توجد مشكلة اثناء تثبيت التطبيق" 


لذلك لجأ الناس الي استخدام تطبيق فيسبوك لايت facebook lite وغيره من التطبيقات التي لا تغني عن استخدام الفيسبوك ماسنجر ذو الطابع الاسهل علي الاطلاق والمزايا الخرافيه في استخدام الشات علي الفيسبوك facebook chat.
اذا اين تكمن المشكلة وماهو الحل الامثل كي تشل الفيسبوك ماسنجر علي هاتفك الاندرويد؟

تكمن المشكلة في توافق الاصدارات الجديدة من الفيسبوك وتطبيق الماسنجر الملحق به وليست المشكلة في هاتف الاندرويد ابدا !!


مشكلة المسنجر الجديد فيس بوك


كيف الحل ؟!
البعض يتساءل: كيف احل مشكل مسنجر في فيس بوك
الحل هو تحميل اصدار قديم من الماسنجر وتثبيته وبالتالي لن تواجه اي مشكلة في تشغيل الماسنجر messenger facebook appستجد رابط التحميل بالاسفل لنسخة قديمة من تطبيق الماسنجر لشهر نوفمبر عام 2014

 ولكن يجب تحميل الاصدار القديم من مسنجر الفيسبوك من خارج متجر جوجل بلاي  واليك طريقة السماح لهاتفك بتحميل التطبيقات من خارج المتجر :





- اذهب إلى الإعدادات Settings، ومن ثم إلى البرامج Apps.

- من نافذة Downloaded Apps، ابحث عن تطبيق Messenger، ثم اضغط عليه ومن ثم اضغط على زر Uninstall لإزالته، وستجد أن حساسية الشاشة للمس عادت لتعمل بشكل جيد كما كان الحال من قبل.

ما العمل بعدما أزلت تطبيق ماسنجر.. كيف ستتواصل مع أصدقائك على فيسبوك؟

المشكلة تتعلق بالإصدار الجديد من تطبيق ماسنجر الذي أطلق في شهر ديسمبر، لذا فبعد إزالته يمكنك تحميل إصدار قديم من خارج متجر "google play" وتثبيته بشكل طبيعي جدًا دون أن تقلق من عودة المشكلة لتطفو على السطح مرة أخرى بالخطوات التالية:

-  تأكد من سماح هاتفك لتثبيت التطبيقات من خارج متجر بلاي ستور بوضع علامة "صح" بجوار خاصية Unknown Sources من إعدادات الأمن Security.

http://naxra.blogspot.com.eg/2016/03/2074.html




 


قم بتحميل النسخة القديمة من تطبيق الفيسبوك ماسنجر وثبتها علي هاتفك الاندرويد واستمتع بالاتصال باصدقائك علي الفيسبوك :)



تعليقات

  1. ارجو المساعده لتثبيت الماسنجر لاني مش فاهمه

    ردحذف
    الردود
    1. مساء الخير ..حضرتك ايه المشكله بالظبط عند تثبيت المسنجر من جوجل بلاي وماهو نوع موبايلك ؟

      حذف
  2. عدم بثبيت الفيس بوك والماسنجر

    ردحذف
    الردود
    1. يرجي اتباع الرابط واتباع الخطوات الموجودة بالموضوع وسيتم تثبيت المسنجر بطريقه صحيحه

      حذف
  3. انا مشكلتي عدم تثبيت فيسبوك لايت

    ردحذف
  4. عندي مشكله في دعم تثبيت برنامج ماسنجر نوع موبايلي جلاكسي جراند برايم

    ردحذف
    الردود
    1. حضرتك انا نفس المشكله لاقيت حل لو لاقيت حل عرفنى بيه

      حذف
    2. واناكمان عندى نفس المشكله بنزل الفيس والماسينجربيقولي غيرمثبت

      حذف
  5. عندي مشكله في دعم تثبيت برنامج ماسنجر نوع موبايلي جلاكسي جراند برايم

    ردحذف
  6. عندي مشكلة في تثبيت ماسنجر نوع تليفوني HTC

    ردحذف
  7. مشكلتي ما يثبت الماسنجر نوع جهازي نوت 3

    ردحذف
    الردود
    1. انا ايضا ممكن الحل من فضلك

      حذف
    2. انا ايضا ممكن الحل من فضلك

      حذف
  8. شكرا نجح التثبيت
    بس المشكله إنو الإصدار قديم

    ردحذف
    الردود
    1. ازاي من فضلك عندي المشكله دي من شهر عدم التثبت

      حذف
  9. مرحبا يتعذر تنزيل الماسنجر على جهاز نت 3

    ردحذف
    الردود
    1. ايه السبب انا نوت 3 وفعلا بقالي شهر مش بيتم التثبت

      حذف
  10. مشكلتى فى تثبيت البرنامج تليفونى Not 3

    ردحذف
  11. لا استطيع تثبت ماسنجر تاب lenovo

    ردحذف
  12. مش عارف أثبت تطبيق مسنجر كل ما
    أنزل التطبيق يقول خطأ التثبيت

    ردحذف
  13. المسنجر مش راضى ينزل عندى

    ردحذف
  14. لماذا ماسنجر لا يتثبت

    ردحذف
  15. انا مسنجر مش بينزل عندي خالص

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة